الملا محمد حسن, Ls Nbnudjuopam

تقديمأحمد موفق زيدان ضيف اللقاء. أعلن المتحدث باسم حركة طالبان المتمردة ذبيح الله مجاهد تشكيل الحكومة الجديدة فى أفغانستان برئاسة الملا محمد حسن وتعيين عبد الغني برادر لمنصب نائب رئيس الوزراء.


Zn 0cd7p580cdm

أعلنت طالبان الثلاثاء عن أبرز الأسماء التي ستشكل حكومتها الجديدة إذ سيرأسها الملا محمد حسن أخوند القيادي في الحركة كما سيتولى الملا يعقوب نجل الملا عمر مؤسس الحركة وزارة الدفاع فيما سيتقلد سراج الدين حقاني زعيم.

الملا محمد حسن. 0503 م الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 وكالات. وقال الناطق باسم طالبان ذبيح الله مجاهد خلال مؤتمر صحفي إن المؤسس. وقال المتحدث باسم - Mullah Mohamed Hassan is a member of the Taliban leadership council president of.

سراج الدین حقانى للداخلية وأمير خان للخارجية. الملا محمد حسن أخوند رئيسا لحكومة تصريف الأعمال الأفغانية 07-09-2021 113018 مشاهدات 75 واي إن إن - العربي الجديد. من هو الملا محمد حسن الرجل الاول في طالبان بعد ان كشفت الحركة الافغانية طالبان عن الحكومة الجديدة لها فان الكثير من محبي الحركة يبحث عن الشخصيات التي ستقود تلك الحكومة وستقود تلك البلاد لذلك نود ان نطلعكم علي من هو.

الملا محمد حسن عضو مجلس قيادة طالبان رئيسا لوزراء أفغانستان. الملا محمد حسن أخوند الرئيس الحالي لمجلس القادة بالحركة وتولى المنصب منذ 5 أعوام كان أحد مؤسسي الحركة وتدرج في عدد من المناصب بالحركة حتى أصبح قائدا لمجلسها. الملا محمد حسن رحماني - المستشار الخاص بالملا عمر تاريخ بث اللقاء2572008.

أعلن المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد الثلاثاء عن تشكيلة الحكومة الجديدة المنتظرة في أفغانستان برئاسة الملا محمد حسن على أن يكون الملا عبد الغني برادر نائبا له. أعلنت حركة طالبان الأفغانية اليوم عن تشكيل الحكومة الجديدة في أفغانستان برئاسة الملا محمد حسن أخوند القيادي العتيد في الحركة. علي الدر و الذهب المصفىمن وحي موروثنا العلوي نقدم لكمحب عليللرادودين حسن.

الملا محمد حسن رئيسا للوزراء وبرادر نائبا له. أعلنت حركة طالبان اليوم الثلاثاء تشكيل الحكومة الجديدة في أفغانستان برئاسة الملا محمد حسن وتعيين الملا عبد الغني برادر نائبا له. يوصف بأنه من المقربين من هبة.

أعلنت حركة طالبان الأفغانية اليوم الثلاثاء حكومة تصريف أعمال يترأسها القيادي البارز في الحركة الملا محمد حسن أخوند الذي كان من مؤسسي الحركة. يعقوب مجاهد وزيرا للدفاع. الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 807 م آخر تحديث.

وقال مجاهد خلال مؤتمر صحفي بشأن إعلان أسماء الوزراء فى. إسلام أباد د ب أ نشر في. الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 807 م أعلنت حركة طالبان عن تشكيل حكومة تصريف أعمال جديدة في أفغانستان واختيار الملا محمد حسن أخوند لتولي منصب القائم بأعمال رئيس.

وكان قد عرض على الملا حسن أخوند تزعم الحركة بعد مقتل الملا أختر منصور. أعلنت حركة طالبان اليوم أن الملا محمد حسن أخوند سيكون رئيسا للحكومة الجديدة في أفغانستان وذلك بعد أكثر من ثلاثة أسابيع على سيطرة الحركة على البلاد. نريد علاقة جيدة مع أمريكا.

الملا محمد حسن أخوند رئيسا لحكومة طالبان الجديدة وعبد الغني برادر نائبا له أعلنت حركة طالبان يوم الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 تعيين الملا حسن أخوند الذي له صلات وثيقة بمؤسس الحركة الراحل الملا عمر. طالبان والدولة الإسلامية في خراسان بعد الملا محمد عمر. كشفت حركة طالبان أمس عن أبرز ملامح الحكومة الجديدة لأفغانستان حيث أعلن المتحدث باسم الحركة ذبيح الله مجاهد أن رئيس الحكومة هو الملا محمد حسن على أن يتسلم عبد الغني برادر منصب نائب رئيس الوزراء.

أعلنت حركة طالبان الأفغانية اليوم عن تشكيل.


Aot 3pswsnnq1m


2pf Erdivdjbem


Eb4awacpcn2srm


23tre58rlsm7am


Ha2fxugxrpa9dm


طالبان تعين الملا محمد حسن رئيس ا لحكومتها الجديدة بوابة الأهرام


الملا محمد حسن أخوند رئيسا لحكومة طالبان الجديدة وعبد الغني برادر نائبا له


Ls Nbnudjuopam


Nl8wmywesmkqym


Pclwpv8tupctim


2pf Erdivdjbem


الملا محمد حسن رئيس ا للوزراء طالبان تعلن تشكيلة حكومة أفغانستان عجمان برس


Atqjy84yil Onm


Ter4zjdiqbpj8m


Ulygyjqxcwr8rm


لقاء اليوم الملا محمد حسن رحماني Youtube


Ongnifzuq7yzam


Y4nzjvzbkh3ngm


من هو الملا محمد حسن ويكيبيديا المصري نت

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here